Deprecated: mysql_connect(): The mysql extension is deprecated and will be removed in the future: use mysqli or PDO instead in /home/askalnilin/public_html/qa-include/qa-db.php on line 66
كيف يتم علاج الضعف الجنسي - أي سؤال ؟
مرحبًا بك إلى أي سؤال ؟، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

كيف يتم علاج الضعف الجنسي

+1 تصويت
سُئل Jul 17, 2013 في الأمراض التناسلية والجنسية بواسطة ابوهتون (180 نقاط)

2 إجابة

0 تصويتات

من اكثر الامور حساسية في مجتمعاتنا العربية هو الحديث عن النواحي الجنسية خاصة اذا كان الحديث عن موضوع ضعف الانتصاب عند الرجال.
والضعف الجنسي لم يعد مشكلة من الناحية الطبية بسبب اكتشاف عدة طرق للعلاج.
وقبل التحدث عن علاج الضعف الجنسي يجب علينا تعريفه:

الضعف الجنسي هو عدم قدرة الرجل على احداث الانتصاب او عدم المحافظة عليه لمدة كافية لاتمام العملية الجنسية (الجماع).

وحسب دراسة قام بها مركز كافيار الطبي في عمان وهو مركز متخصص بعلاج مشكلة الضعف الجنسي عند الرجال حددت الدراسة العوامل التي تؤدي لحدوث هذه المشكلة وهي:

1- خلل في الجهاز القلبي الوعائي (مشاكل القلب والضغط)

2- خلل في افراز بعض الهرمونات الذكرية

3- اصابات النخاع الشوكي والعمود الفقري

4- المشاكل النفسية

5- تأثيرات جانبية لبعض الادوية مثل ادوية الضغط وادوية الاكتئاب

كما حددت الدراسة طرق مختلفة تساعد الرجل على علاج المشكلة، وتعتمد هذه الحلول على عوامل مختلة اهمها عمر المريض وحالته الصحية وقدرته على التعامل مع وضعه بطريقة ايجابية لكي يبحث بعدها عن طرق لعلاج المشكلة.

ومن طرق العلاج:

1- الادوية والعقاقير: وهي ادوية تساعد على زيادة تدفق الدم الى العضو الذكري عن طريق زيادة ضخ الدم الشرياني من القلب مما قد يؤدي الى حدوث اثار سلبية على القلب، وتزيد هذه الاثار السلبية خطورة عند مرضى القلب، خاصة وان استجابتهم لهذه الادوية تختلف من شخص الى اخر، بالاضافة الى تكلفتها العالية.

2- الحقن الموضعي قي العضو الذكري: يتم حقن مواد طبية مباشرة في القضيب، وهذه الطريقة لها مضاعفات جانبية خطيرة، عدا عن التكلفة المالية العالية.

3- العمليات الجراحية: وتحدث هذه العملية من خلال زرع أجهزة تعويضية ميكانيكية داخل العضو، وعدا عن تكلفتها العالية وخطر رفض الجسم للاجهزة المزروعة فانها تفقد الانسان اي امل بالعلاج في حال اكتشاف علاجات جديدة بسبب تدمير الحجرات الكهفية الانتصابية وربط الشرايين في العضو اثناء اجراء العملية وزراعة الجهاز الميكانيكي.

4- جهاز الشفط الخارجي ACTIVE: بعد دراسات حثيثة وتجارب مستمرة توصلت احدى الدراسات السويدية الى جهاز جديد لعلاج الضعف الجنسي هو جهاز ACTIVE لعلاج الضعف الجنسي الذي يستخدم بدون ان يكون له اثار جانبية، ومبدأ عمل الجهاز يعتمد على تفريغ الهواء من حول العضو الذكري، اذ يتم وضع العضو داخل الجهاز فيقوم بتفريغ الهواء مما يقلل الضغط حول العضو والتالي زيادة تدفق الدم الشرياني اليه اثناء انتصابه وبعد ذلك ينزل على قاعدة العضو الذكري حلقة مطاطية طبية لينة مناسبة ومصممة لغاية لمحافظة على الدم الموجود داخل العضو وبالتالي المحافظة على الانتصاب.

ولمزيد من المعلومات حول الجهاز كانت هذه المقابلة التي اجريت سابقا مع محمد جودة مدير عام مركز كافيار وكيل جهاز ACTIVE في الاردن والشرق الاوسط وشمال افريقيا الذي قال انه ومنذ افتتاح الشركة في عمان منذ عام 1990 فان كل الحالات التي تم التعامل معها قد اثبتت نجاحا كبيرا بدون مضاعفات جانبية مما منح الجهاز شهرته العالمية التي يحظى بها.

وقد اكد السيد جودة ان الجهاز حاصل على موافقة ادارة الغذاء والدواء الاميركية FDA ونقابة الاطباء الاردنيين والجمعية الاردنية لاختصاصيي الجلدية والتتناسلية.
ويتيح المركز تجربة الجهاز في العيادة بحضور الطبيب قبل اتمام عملية الشراء.

تم الإجابة عليه Sep 1, 2013 بواسطة yassir (480 نقاط)
0 تصويتات

اذا عمرك كبير وما عندك مشاكل بالقلب ابلع حبوب فياغرا او سيالس احسن ليك

 

تم الإجابة عليه Feb 17, 2014 بواسطة الحلفايا (380 نقاط)
...